طلب عروض لإنجاز مزارع لتربية الأحياء المائية بجهة الداخلة وادي الذهب

حددت غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية، موعدا  لفتح الأظرفة المتعلقة بطلب العروض مفتوح بعروض المتعلق بتجهيز وإنشاء مزارع لتربية بلح البحر لفائدة المقاولين الشباب بجهة الداخلة وادي الذهب .

ودعت الغرفة المهتمين إلى التفاعل مع هذا الطلب الذي ستتم عملية فتح أظرفته  بمكتب رئيس غرفة الصيد البحري  الطلسية الجنوبية، وذلك من خلال سحب ملف طلب العروض من غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية بعنوانها بالداخلة. أو تحميل الطلب الكترونيا من بوابة الصفقات العمومية www.marchespublics.gov.ma .

وشددت الغرفة في طلبها على ضرورة  توافق محتوى وتقديم وإيداع ملفات المنافسين،  مع أحكام المواد 27 و29 و31 من المرسوم رقم 2-12-349 الصادر في 8 جمادى الأولى 1434 (20 مارس 2013)، المتعلقة بالعقود العامة، وعلى المادة 6 من قرار وزير الاقتصاد والمالية رقم 20-14 الصادر في 4 شتنبر 2014 المتعلق بتجريد مساطر إبرام الصفقات العمومية من الصفة المادية.

ودعت الغرفة إلى إيداع العينات، النماذج والأظرفة التي تتضمن الوثائق التقنية اللازمة، بمقر غرفة الصيد  البحري الأطلسية الجنوبية  (بنفس العنوان المشار إليه أعلاه)،  وذلك قبل الساعة الرابعة و النصف مساء على أبعد تقدير من يوم العمل السابق للتاريخ المحدد لجلسة فتح الأظرفة. مشيرة أن الوثائق المثبتة الواجب الإدلاء بها، هي تلك المقررة في المادة 4 و 5 من نظام الاستشارة.