غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية ترحب بالموقف الإيجابي للحكومة الإسبانية من قضية الصحراء المغربية (بلاغ )

تلقت غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية بكثير من الارتياح و الاطمئنان موقف الحكومة الإسبانية الصريح والواضح من قضية وحدتنا الترابية . وهو الموقف الذي اعتمد المبادرة المغربية المبنية على الحكم الذاتي لاقاليمنا  الجنوبية، و اعتبرها الأساس الاكثر جدية و واقعية ومصداقية، لإنهاء هذا المشكل المفتعل من طرف خصوم و أعداء وحدتنا الترابية.
 إن غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية وهي تستحضر روابط حسن الجوار و التاريخ المشترك  والمصالح المتبادلة، لتثمن عاليا هذا الموقف الهام للحكومة الإسبانية ولتعبر في الوقت ذاته عن افتخارها و اعتزازها بحنكة و عبقرية  وتبصر صاحب الجلالة نصره الله وأيده، وتعليماته النيرة وتوجيهاته  السديدة، وما حققته دوما لدبلوماسيتنا من انتصارات سياسية متلاحقة ومتتالية، والتي جعلت من قضية وحدتنا الترابية قضيتنا الأولى التي لا تقبل التشكيك او المساومة.
ولنا اليقين من أن هذا التحول في الموقف الإسباني، من شأنه أن يعزز من متانة العلاقات الثنائية، التي ربطت دوما بين بلدينا في مختلف المجالات. وسيزيدها قوة وصلابة، في ظل الإحترام التام، للثوابت والمقدسات التي تعد قضية وحدتنا الترابية أولاها.
حفظ الله أمير المومنين وأبقاه ذخرا وملاذا لشعبه الوفي،  وأقر عينه بولي العهد المحبوب المولى الحسن،  وبسمو الأميرة الجليلة للا خديجة، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة. إنه سميع مجيب.